.

.

الجمعة، 15 أكتوبر، 2010

مبررات نفسية


دائما دائما نبرر لأنفسنا أفعالنا


دائما ناجد لنا الأعذار أفعالنا كل أفعلنا


الكذب نبرره , السرقة نبررها ,الغضب نبرره , الخيانة نبررها


هذا ما يفعله جميع بني آدم , نحن نفعل الصح دائما والباقون علي خطأ ويفعلون الخطأ دائما

أحاول أن لا أبقي مثل جميع بني آدم احاول أن لا أبرر لنفسي أفعالي الخاطئة



أغضب دائما من نفسي عندما أبرر أخطائي أبرر أفعالي

عندما أراني بلا أخطاء بلا ذنوب أغضب وأثور علي ذاتي كيف لي أن أكون مثلهم

وأفتح صفحة جديدة وابدأ أكتب أسوأ ما في 4-3-2-1

لحين أشعر أنني عندي ذنوب وعندي أخطاء

لست إنسانة كاملة بلا أخطاء ولا ذنوب

أبا لدي الكثير والكثير من الذنوب والأخطاء

يجب أن يعترف جميع بني لآدم بهذا

"إياكم أن يأخدكم الغرور وتنسون أنفسكم فأنتم جميعا حشراااااات " *

لا تبرروا أخطأكم واعترفوا بها لقد ارتكبتم ذنوب لا تنسي



* رواية عشاق خائبون



تقول لي صديقتي ضميرنا لا يساعدنا أن نفعل اشياء دون أن نبررها لأنفسنا

هناك 6 تعليقات:

  1. تحفففففففففففه عندك حق 1000000فى الميه يا حشره هههههههههههه

    ردحذف
  2. حشرة ههههههههه ماشي يا تقي حدي شيلك في المذاكرة قصدي شدي حيلك في المذاكرة مش عاوزين فضايح السنة دي

    ردحذف
  3. :)

    فعلا بوست مظبوط واتفق بشدة على كل كلمة

    بس مش فاهمة اخر جملة فسريهالي بتاعت صحبتك

    ردحذف
  4. يعني ان ميقدرش بني ادم يعمل حاجه غلط وهو عارف انها غلط لازم ضميره هيبررها له
    فهمتي

    ردحذف
  5. يوميات شحات

    العفووووووووووووو

    ردحذف

لا تقسوا عليّ .. وابتسم للحياة : )))))