.

.

الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2011

هكذا أنا




أنا كالشمس المشرقة التي لا تغيب
أنا كالسماء امطر خيراً
كالأرض اخرج زرعاً
كالسعادة اجلب فرحاً
كالقمر يضئ حياتك
كالنجوم تنير طريقك
كالطيور اغرد لك وحدك
أنا كالربيع في فرحي
كالشتاء في غضبي
كالخريف في تعاستي
كالصيف في ضحكي
أنا كالموسيقي العذبة في رقتها
كالكلمات يمكن صياغتها
كالأفلام مسليةً لك
كالمسرحيات اضحكك دوماً
أنا كالبلونات يمكنك أن تملئني بكل ما يغضبك
كالبالونات يمكنني أن انفجر
كالبالونات افرح الأخرين
أنا كالساعة انظم يومك
كالسكر اُحلي حياتك
كمساحيق الجمال أخفي عيوب
كالدواء اداوي جروحك
كالألوان تلون ايامك
أنا كرواية مليئة بالأحداث ....

هناك 5 تعليقات:

  1. كالقمر يضئ حياتك
    كالنجوم تنير طريقك

    حلوة يا رنيم

    ردحذف
  2. أنت كوكتيل ..من العزف السيمفونى ..

    موسيقى عديدة تعزف ..

    تتحدى كل من حولها ..

    أنت أحلى من العسل ..

    تحياتى أبنتى

    ردحذف
  3. حلوة قوى يارنيم .....انت كده فعلا مجموعة من المتناقضات ممكن تبقى رائعة فى وقت ..مستحيلة فى وقت اخر.....بحبك يارونى ..............عبير هبه

    ردحذف
  4. والصمت في حرم الجمال ،، جمال :)

    ردحذف
  5. أنتِ أحد أسباب سعادتي وصمودي..

    بحبك وليكي عندي حاجة ف البلوج

    ردحذف

لا تقسوا عليّ .. وابتسم للحياة : )))))