.

.

الأربعاء، 15 أبريل، 2015

هل تستطيع أن تقول لي؟

هل تستطيع أن تقول لي
اين هي نقطة التحول
اين هي قمة السعادة
التي بعدها أخذ كل شيء في انحدار
التي بعدها ظلّت اجري علي منحدر طويل
من بؤس ولا اري له نهاية 
هل تسطيع أن تقول لي
 لماذا عندما كان كل شيء من حولي
يغرق في البؤس
 كنت وقتها أنا نقطة النور في حياتي
هل تستطيع أن تعرف ماذا تغير
تركمات؟ الكثير منها؟
كل شيء من حولي ليس بائس الان
فلماذا يبتلعني الرمادي
ولماذا اترك نفسي اغرق
ولا ارغب في انقاذي
وعندما ارغب اعجز 
واظل اغرق حتي الاجازة
هل تستطع أن تكمل هكذا
للعام القادم وما بعده
كنت اؤمن أن كل شيء سينتهي بعد عامين
ثم بدأت أشك 
ثم بدأت اشك في كل شيء
لماذا احتاج الكثير في حين لا طلب
ولماذا احتاج حتي لو لم اطلب
هل تعتقد أننا سأعيش ما تبقي لي من عمر
في بحيرة البؤس هذه
ابحث عن مخرج
حين لا يوجد مخرج؟!!
هناك شيء خطأ
اعرف ذلك
ولكني لا اجده
هل تستطيع أن تشرح لي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تقسوا عليّ .. وابتسم للحياة : )))))