.

.

الجمعة، 13 نوفمبر 2015

الهوس

الناس عادة لا يتفهمون علاقتي 
بالاشياء او بالاشخاص
ولا يفهمون الهوس
وأن الهوس يعني لي الكثير
وفي الوقت ذاته لا يعني لي اي شيء
أن الهوس يكبر
وأن الهوس ينتهي
وأنني قد لا اقع في حب من اهوس به
انني لا احتاج ان اقع في الحب
لاني اقع في حب كل شيء من حولي
والحب مقسم بالعدل علي هذه الاشياء
ومن اهوس بهم يأخدون نصيبهم بالعدل
يأخدون من الحب الذي يقع علي كل شيء 
مهم او ليس له ادني اهميه
ويأخدون أكثر من نصيبهم في الاهتمام
في المراقبة وبذل الجهد
وعادة انا لا اهوس إلا بشخصيات يصلحون 
أن يكونوا مصدر الوحي
او أبطال في قصصي
أنا لا اهوس إلا بالاشخاص المختلفة
او الاشخاص الذين اعتقد أنهم سوف يكونوا مختلفين
قد يكسروا قلبي
ولكن الكون كله يفعل ذلك باستمرار
والخذلان المستمر نتيجة حتمية للهوس
وانا مازلت لا أكسر
وافقد اهتمامي
وافقد هوسي
لاهوس مرة اخري 
بشيء مختلف تماماً
انا لا انتظر من احد 
أن يفهم كيف كل شيء 
يدور هنا 
يدور بشكل مخلتف
ولا انتظر من احد
أن يوقف العالم عن الخذلان
فأنا لا امانع ان يظل العالم
يراني كمخلوق فضائي
او يفهم كل شيء حول ما يدور حولي
بشكل خاطئ
احيانا تتوقف عن محاولات تبرير نفسك
واقناع اي احد أن الاشياء تختلف
بالنسبة لي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تقسوا عليّ .. وابتسم للحياة : )))))