.

.

السبت، 19 ديسمبر، 2015

رنيما والركوردات علي الموبيل القديم

ركوردات كتير
انا ولي لي 
اغاني بحبها
الاغاني المفضلة
اغاني الطفولة
انا بألف قصص
أنا بحكي اي كلام
أنا بغني في الشارع 
انا وانا بقرأ قصائد
باسكال وهو بيقرأ القصائد
أنا وأنا بقرأ حتت من كتب
أنا وانا بعزف علي الاورج
محاضرات كتير
ركورد من ناس بحبهم 
ركوردات انا بحدد فيها موقفي
ركوردات أنا بحاول افهم موقفي
ركوردات أنا وأنا بجرب ابعت ركوردات للناس
ركوردات فيها كل الاغاني المفضلة عندي
ركوردات غلط
ركوردات رسايل للحب
رسايل كتير للحب
كلمات اغاني
انا وانا بغني
وهو منقسم جزئين
انا وانا بغني مع الاغاني
ودي الركوردات المفضلة عندي
وانا وانا بغني لوحدي
صوت كاثرين
صوت السون
صوتي معاهم
ركوردات وانا بحكي حواديت غريبة
ركوردات توثيق
ركوردات وانا بعمل هبل
ركوردات وانا بسمع القرآن
ركوردات ل اذكار الصباح والمساء بصوتي


لو مسمعتش الركوردات
يبقي انت متعرفنيش


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تقسوا عليّ .. وابتسم للحياة : )))))