.

.

الجمعة، 5 فبراير، 2016

الاوضة والكهارب والحب

انا واقعة في حب
كهارب مبهجة
ولحاف موف
واقعة في حب
ان فيه مكان في العالم
بيحتويني
الاضواء الوامضة من حولي
تضيف المزيد من البهجة والدفء
لغرفة قارصة البرودة
انا لدي مكان اهرب إليه
يخصني وحدي
لدي قفل علي بابي
لا يفتح الا من الداخل
غرفة بدون مرايا
بالكثير من الاشياء المبعثرة
الاشياء المبعثرة تشبهني كثيرا
غرفة ضيقة
مليئة الكتب والاتربة
وشباك يسمح للغرفة
ان تكون بنفس برودة الشارع
للنجوم المعلقات فوق السرير في السقف
وحيطة الفن التي تتقبل كل ما تعلقه عليها
للرفوف والدولاب
والمكان الاوحد للصلاة
لا يوجد هنا فرص وليس لديك من يكفي
من الترف لتختار الكثير من التفاصيل
ولكن هذا لا يهمني
انا سعيدة
حتي لو كانت الغرفة
تجلب لي كل الكاوبيس
حتي لو نمت
في سرير امي حتي انهي الدراسة
فاضل 511 يوم
فقط 511

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تقسوا عليّ .. وابتسم للحياة : )))))