.

.

السبت، 12 مارس 2016

انا شمس وقمر ونجوم الليل

أنا احيانا استعجل كل شيء 
أريد كل شيء
سريعاً
قوياً
كأنه سيستمر طوال الحياة
أكره المماطلة
والهدوء
وعدم التسرع
كثرة التفكير


أنا اقفز كل الخطوات
سريعاً مرة واحدة
أركض في عدة سباقات
وحدي في نفس الوقت
امل سريعا
وأبحث عن غيرها
كأنني اصابع
عازف ماهر
تجري علي البيانو


أنا لا اطرح علي
اسئلة مثل
هل أنا استعجل الاشياء
هل أنا لست مستعدة
أنا لا اؤمن بالاستعداد

أنا كنت استجعل كل شيء منذ الصغر
النضج
الكتابة
الحب
أنا لا اندم علي الاشياء

أنا التتاقض بين الاستعجال
وبين الرجوع للوراء
أرفض أن تقدوني الاشياء
الي حيث ترغب
اضغط علي الفرامل
كسائق مجنون
اعترضت طريقه قطة صغيرة
واسوق كأنني قبل هذة اللحظة
باسبوع 

انا لا اندم
انا لا ازحف إلي الخلف
وقد انكر اهمية الاشياء
ولكنني اعترف انها حدثت
انا فقط اتعامل معاها
كما كنت قبلها
كهاتف يضعه صاحبه
فجاة علي ضبط المصنع


قد اجلس طويلا في رحم امي
ارفض ان اكون متوقعة
وقد اركض كثيرا
قد استعجل الاشياء
قد اخاف
واعود لاوقات سبقت
قد اقع في حب اشياء
وقعت من قبل في حبها
وفي المرة الثانية
صدمت
انني لم اقع ابدا
في المرة الاولي

انا شمس قمر نجوم الليل
اضيئ سريعا
احدث شغب
وضجيج
انير العالم
اسعد من حولي
ثم انطفئ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تقسوا عليّ .. وابتسم للحياة : )))))