.

.

الخميس، 5 مايو، 2016

لا استطيع الحب ولا استطيع الكتابة

انا لا استطيع الكتابة
ولا استطيع الحب
اهناك مقياس للحب
يريني قدرتي علي حب الاشياء من حولي
يتجرأ ويخبرني انني لا احب
بما يكفي
اهوس كثيرا
واتعلق اكثر
ولكن ابدا لا احب بما يكفي
ايها البعيد
بعيد انت حيث يرقد قلبك
اريدك ان تجيبني
هل شعرت يوماً
ان لي قلب
قلب يستطيع الحب
هل كلماتي احيانا تصل الي قلبك
ايها الكون
هل قلبي لا ينبض بما يكفي
ليكون قلب
انا لم اتذوق الحب
لم افعل بالرغم من شدة رغبتي فيه
الحب الذي يركض تماما في الاتجاه المعاكس
نحن كقطعتان مغناطيس لا يتلصقا
ابعتد عنه كلما اقترب
ويركض مني كلما سرت نحوه
أيها الكون اتشفق علي شخص بائس
من بؤسه لا يعرف الحب
ولا يعرف اذا كان يصلح له
لا احد يفهم قولي
ان هناك اشياء ليست فيا
احاول جاهدة ان تكون انا
ولكنها ليست انا
احاول ان اقتنع واثبت
انني استطيع ان اكون الانسانية
حضن يسير علي قدمين
له كفين يمسحوا علي القلوب
شخص يختار الحب
ولا يستطيع ان يقاومه
لا ادري اذا كنت نجحت
لا ادري اذا كنت يوما سانجح
الحب الذي في جوفك
يقتلك
ولا تستطيع حتي ان تتقيئه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تقسوا عليّ .. وابتسم للحياة : )))))