.

.

الثلاثاء، 17 مايو 2016

لك وحدك

ابعد قلبي 
و اقف امامك
نتشاجر، نرمي باللوم علي بعضنا البعض
ونلقي ونقذف كل شيء في كل صوب
تخرج ما في قلبك من الغضب
وتقول لي كل ما لم تقله لي يوما
كل الاشياء التي اغضبتك
كل الاشياء التي كسرت قلبك نصفين
كل شيء تراه عيب فيَ
وكل خطأ ارتكبته في حقك
ارغب في الجلوس معك
يوما
لتحكي لي كل ما احدث بكلماتك انت
من وجهة نظرك انت
لم اعد احب
فكرة ان الشخص الوحيد
الذي احبني يوما علي هذا الكون
لا اعرف ماذا حدث بينا
اتخيل لو انت فرصتي الوحيدة للحب
لو انت كل ما ساحصل عليه في هذا العالم
اما كان الندم سيزداد
الثقة في النفس المحطمة
والازمات التي اخلقها لي
لم ارمي يوما اللوم عليك
لترحل من قلبي خفيفا
غير مثقل باللوم
بالاشياء التي كان بامكانها
ان تحدث
لو كنت انا يوماً اكثر
لو كنت انت..
اريدك ان تكون راضيا
بدون ندم وبدون الم
واكره فكرة انني كنت اذي
اكثر مني حب
احاول ان اتركك
واحاول ان اترك الشعور بالذنب
اكره كوني اذي
وكوني عديمة الفائدة
كنت ساصبح اكثر رضي عني
لو كنت جعلت الاشياء افضل لو ليوم واحد
لو كنت خير في قلبك
لو كنت درساً تعلمته
غير ان اكثر الناس سذاجة 
ولطفا في هذا الكون
قد يكونوا بمثل قسوتي عليك يوماً
قد يكونوا فاقدين للشعور
انا لن الوم نفسي بعد اليوم
علي اشياء لم يكن مقدر لها ان تحدث
ولم نحارب من اجلها بما يكفي
انا اليوم ساتوقف عن قول كل الرسائل
كل الاشياء التي اكرهها في
اليوم ساتركك
ساتركك كشعور بالذنب ترحل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تقسوا عليّ .. وابتسم للحياة : )))))