.

.

الخميس، 22 ديسمبر، 2016

ركض قلبك وراء الاشياء

انا مؤمنة
اننا نشبه كثيراً 
الابطال اللي بنقع في حبهم 
في الافلام
وانا ليا نوعي المفضل
من الابطال 
اللي عارفة اني شبههم

انا بقالي يومين بشوف نفسي
نوع من الاشخاص في الافلام 
مختلف

بشوف نفسي دلوقتي شخصيتين بظبط
 Dawn في  waitress
Charlotte Lucas في pride and prejudice
البنات اللي كانوا شخصيات ثانوية 
قلوبهم من سكر
ومنعرفش ايه حصل لهم
فقدوا الامل انهم يلاقوا الحب
وتقبلوا الواقع
واتجوزوا اشخاص مريبة
وقرروا انهم يبقوا سعداء 
وانهم يبقوا كفاية بالنسبة لهم

انا كنت دايماً الابطال اللي عارفين 
هما عاوزين ايه 
بيرفضوا الاشياء
وبيحصلوا علي ما يريدون في النهاية  

انا غرقانة في محيط من 
انا مش عارفة وانا مترددة 
اخطو نحو الاشياء ببطئ
اركض منها
اركض خلفها
افزع منها 
اخاف ان افقدها
فاستمر في الركض خلفها
التردد 
وفقدان الامل
الوصول دائماً الي الحقيقة
التي تقول ان لي اثر سلبي 
علي هذا العالم

وينحصر دوري ان اكون الفتاة 
التي تقع الاشخاص في الحب
وتركض منهم
تكسر قلوب ولا تخاطر
تتردد الي ان تفقد الامل
ان تعرف ماذا تريد
فتهرب

انا لا اقع في الحب 
انا فقط اريد الحب
والكثير من الاهتمام
كل شيء يلفت انتباهي
وكل شيء يعجبني
واجد في كل خطوات 
قلوب اشخاص تلمع بداخلهم
ويري فيا الاشخاص
ما لا اراه انا 

اخاف الاشخاص
واخاف نفسي
ولا اريد ان اعيش وحدي
ولا اري جدوي في ان تتعارك 
مع العالم 
من اجل اشياء انت لا تعرف اذا كنت تريدها

تؤمن انك تستطيع ان تكون اي شيء
وان تتأقلم مع اي شيء
ولا تعرف الكثير عن نفسك
ولكنك تعرف
انك راضي عن حياتك الان
بما فيها بكل ما فيها
وانك لست مستعد ان تترك مدارك
من اجل المجهول 

انا لم اخاطر منذ فترة 
واصبح وقتي ثمين 
وفرصي قليلة
ولا احتمل
ركض قلبي وراء الاشياء

هناك تعليق واحد:

  1. الله عليكي يا رنيم
    عبرتي عما بداخلي والله
    لا جدوى أن نتعارك مع العالم من أجل أشياء نحن لا نعرف إذا كنا نريدها حقاً

    ردحذف

لا تقسوا عليّ .. وابتسم للحياة : )))))