.

.

السبت، 4 فبراير، 2017

مثقلة انا بمشاعري

اليوم كنت ومازلت
مغمورة بالكثير من المشاعر
والاشياء من حولي لا تتحرك
في نهاية اليوم فقدت القدرة
عن التعبير عن كل الاشياء التي تحدث بداخلي

يوم طويل بدون اي وسائل اتصالات
وحدي اسير وسط الكتب
ولا اشتري
فقدت كل شجاعتي
في ان اختار كتباً لا اعرفها
وان احكم علي الكتب من اغلافتها
وان اجازف

لم اكن حزينة اليوم وحدي
بل كنت وحيدة
ظللت افكر
انه من الرائع ان تحظي بصديق
يعرف  كل الكتب التي تريد أن تقرأها
او الكتب التي قد تريد أن تقرأها
يعرف كل التفاصيل
ولكنه اكثر من رائع ان تسير مع صديق
غريب عنك
يرشح لك كتباً يحبها لا تعرفها أنت
أحياناً افتقد الاشياء المجهولة

طوال اليوم افكر
انني لا اريد أن اكون وحيدة
أنا لا امانع الوحدة
ولكني لا اريد أن اكون وحيدة

اسير بجانب الحائط فوق الرصيف
كان هذا اخر َقرار لي
الا افعل اي شيء متهور
ولا اجازف بأي شيء
ولا  اندم علي اي شيء

اليوم استطعت ان اري نفسي
ببساطة روز
قدرتك علي ان تتغير سريعاً
ولا تدرك هذا التغير
رغبتك في ان تحمي من  حولك
في ان تحمي كل من حولك
وان تصبح فجاو مسؤلاً عن كل شيء

أنا بحب روز وبحب ديميتري
وهما حالياً من اقرب الشخصيات
إلي قلبي

احلامي تشبهم كثيراً

اخاف جداً الا اعود إلي المنزل
او الا استطع العودة إلي المنزل
اخاف أن ابحث عنه ولا اجده
اخاف الا ترحب بي الشوارع
والا يبتسم في وجهي احد

لا اعرف كيف اشتري كتب لا اعرفها
واخاف ان تظل علي الرف ولا اقترب ابداً منها
لا اشتري كتباً لا اعرفها
ولا اعرف اي كتب لاشتريها

توثيق لليوم 
كما هو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تقسوا عليّ .. وابتسم للحياة : )))))