.

.

الأحد، 28 مايو، 2017

فراشة بلا اثر "النسخة الاخيرة"

انا الفراشة
بلا اثر

انا المنحدر
المتعرج

سيارة السباق
الهاربة

انا ذرة غبار
في عين شخص
ومحاولاته البائسة
للرؤية

انا كل الحوادث الممكنة
كل المنعطفات الخاطئة
كل الخرائط الكاذبة المضللة

كرسي غير مريح
بجانبه اشياء جميلة  لا تقدر بثمن

هارب من مصحة
عقلية
لم يشخصه احد
انا سبب جنونه
وادعائه انه لا يخاف اي شيء 
انا خوفه من كل شيء 
انا رغباته المجنونة

انا الطريق لقمة الجبل 
انا مشقة الطريق لقمة الجبل
الجاذبية التي تشدني لاسفل
انا الحصي، الشمس الحارقة 
اقدام مشوهة
وكل المعوقات في الطريق

لوح حديد
يحاول ان يكون مرآة

سائق متهور 
يخاف كل شيء 

طائر اعمي
لا يهمه
اي شيء
الا
ان يحصل علي الحب

انا كاتب
يهرب من كل شيء
وينتقم منه العالم
فتهرب منه الكلمات

انا البرق
مُحَطَم
مُحَطِم

انا رعد
مجرد صوت في السماء 

انا مفرمة القلوب
واسرة الاحلام
التي لا تستيقظ مرة اخري

قط مبلل
في وسط الطريق السريع

انا كؤوس خمر
وحيدة
لشخص يخاف الله

انا خطاف سفينة
صدئ
في قاع البحر

انا حلم
رجل يعاني 
من الارق

سمكة
لا تستطيع العوم

انا الهدوء والعاصفة

انا طوق نجاة 
لغريق لا يريد
ان ينقذ

اسطونة عالقة
لا تكف عن الدوران
ولا يستمع لها احد

انا مركب ورق
يحارب الغرق
في وسط المحيط

انا قنفذ 
يحب الاحضان

انا قنفذ
يصر ان يحضن 
احبائه 

انا الامطار
في صحراء جرداء

انا قبلة
في بداية العام الجديد
لم تحدث

اكياس جوافة
متعبة
لا فائدة منها

انا رسالة حب
لم تصل ابدا

انا خيبة امل
تائه في الصحراء

انا كائن فضائي
لا يؤمن بوجوده

ذرة ماء تحاول الهرب
من المحيط

بيت مهجور
يحلم ان يسكنه الاشباح

انا سراب

انا لا اهتم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تقسوا عليّ .. وابتسم للحياة : )))))