.

.

الأربعاء، 24 مايو، 2017

انا فراشة بدون اثر 3

انا سيارة سباق
تظن انها زورق
لا تعرف اي شيء عن نفسها
انا السيارة تصعد قمة الجبل
انا مشقة الطريق لقمة الجبل
الجاذبية التي تشدني لاسفل
وكل المعوقات في الطريق
انا السائق المجنون
الهارب من المصحة
العقلية
لم يشخصه احد
انا سبب جنونه
وادعائه انه لا يخاف اي شيء
انا خوفه من  كل شيء
انا اختيارته غير المجدية
ورغباته المجنونة كالصعود لقمة الجبل
وايمانه ان السيارة ستصبح يوماً زورق
انا في السيارة 
كرسي غير مريح
بجانبه اشياء جميلة  لا تقدر بثمن
لوح حديد
يحاول ان يكون مرآة السيارة
ومحاولات السائق البائسة
للرؤية
انا كل الحوادث الممكنة
كل المنعطفات الخاطئة
كل الخرائط الكاذبة المضللة
انا السعادة السائق المؤقتة
لحظة وصوله لقمة الجبل
انا ذرة ماء
في عين السائق
والسيارة المتحرجة
علي المنحدر المتعرج
انا المنحدر المتعرج
وسرعة انزلاق السيارة
انا الحصي الملقي في الطريق
اقدام السائق المشوهة
من الركض الذي لا فائدة منه
خلف السيارة
انا طائر اعمي يحلق فوق الجبل
لا يهمه
اي شيء
الا
ان يحصل علي الحب
انا الجو المتقلب
حبات المطر فوق رأس السائق
انا البرق
مُحَطَم
مُحَطِم
انا الرعد
ما هو الا صوت في السماء
انا مفرمة القلوب
قلب السائق المكسور
انا الهدوء والعاصفة
انا حبات المطر المتراكمة
عند سفح الجبل
لا تعرف ماذا تفعل
ولا تعرف الي اين ستذهب
ولا تعرف لماذا هي هنا
انا احلام السيارة ان تصل للماء
ركضها الي سفح الجبل
برغم انه لم تعرف الماء من قبل
انا السعادة السيارة
لحظة وصولها للماء
واكتشفها انها لن تصبح ابدا زورق
ولن تطفوا ابدا
انا لحظات غرقها هي والسائق معا
واسرة احلامهم
التي لن تستيقظ مرة اخري
انا كاتب النص
الذي يهرب من كل شيء
وينتقم منه العالم
فتهرب منه الكلمات
مع تحيات مبتسمة دائما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تقسوا عليّ .. وابتسم للحياة : )))))